expr:class='"loading" + data:blog.mobileClass'>

الخميس، 9 أبريل 2015

نقص بنكي

- صباح الخير، هل لي ان اتحدث مع مسيو انطونيوس؟
- نعم, انا انطونيوس.
- كيف  حالك مسيو؟ معك ليز من خدمة العملاء بنك الحيزبون السوداء،  اتصل بك اليوم لاعلمك ان قسط البيت لشهر مارس لم يسدد بعد لان حسابك الجاري يعاني من نقص و قدره..
يقاطعها: ماذا؟ كيف لم يسدد بعد؟ لقد سبق و دفعت.. لقد وصلتني ورقة بذلك..
- عفوا مسيو انطونيوس, لكن ما هو واضح امامي ان القسط لم يتم سحبه من حسابك لشهر..
يقاطعها: اللعنة! لقد سرقتموني.. هيه جوني لقد سرقني البنك.
- اي لص فيهم؟
- الحيزبون السوداء، اللصوص سرقوا دفعيتي لشهر مارس, ثم للموظفة: اريد نقودي هل تسمعين؟
- بالطبع سيد انطونيوس, ان نقودك موجودة لم يسرقها احد..
يقاطعها: انت قلت ان القسط لم يصل و انت تكذبين, لقد استلمت ورقة من بنك السنجاب المراوغ تفيد بأن 1600 دولار خرجت من حسابي فيه إلى حسابي في بنككم المراوغ...
يقاطعه صوت جوني : انهم لصوص يا طوني سبق و نصحتك الا تاخذ القرض معهم.
- لقد خدعوني يا جوني  و قالوا ان الفائدة اقل بنسبة 0،2 و هاهم يسرقوني, لقد كان علي...
تقاطعه الموظفة: مسيو طوني اتوسل اليك اسمعني،  لم يسرقك احد، النقود مثلما هو ظاهر عندي قد وصلت لحسابك في بنك الحيزبون السوداء في التاسع من شهر مارس الماضي.
- اذن مالذي...
تقاطعه: لكن تم سحب 52 دولارا من الحساب في العاشر منه مما أدى لنقص النقود و حاليا لديك في الحساب 1548 دولار و نحن لا نستطيع اخذ القسط لان المبلغ ليس كامل و ينقصه فقط 52 دولار.
- ماذا؟ يا لكم من ملاعين!  كل هذا من اجل 52 دولار؟ اللعنة انا افيدكم كثيرا و انتم...
تقاطعه: مسيو طوني يبدو لي انك رجل محترم و تعلم جيدا اني كموظفة علي ان التزم بما هو امامي من ارقام
- ......
- مسيو طوني ،بحسب قواعد البنك فانا لا استطيع سحب المبلغ ناقصا...
يقاطعها: ما اسمك؟
- اااا؟.. انا ليز
- اهلا ليز
- اهلا بك، في العاشر....
يقاطعها: هل سبق و التقيت بك في البنك لويز؟
- ليز.. لا اعتقد سيد طوني انا اعمل في الحسابات.
- غلط عليكي ان تعملي في لقاء العملاء لويز, انت ذكية.
- ..؟ شكرا مسيو طونيو,  لذلك فعلينا ان نحل المشكلة الصغيرة بسرعة لئلا يتأذى حسابك.
- اكيد.
تقاطعه بسرعة: اذن, في العاشر من مارس قام احدهم بدفع فاتورة لمدرسة الجيل الضائع بقيمة 52...
يقاطعها: اللعنة انها طليقتي،  لماذا استعملت هذا الحساب؟
- لا اعلم, و اعتقد ان عليك ...
يقاطعها: العاهرة! هل تعلمين كم ادفع لها شهريا؟ و لست ملزما بذلك, لم تحكم المحكمة بشئ ذلك اننا لم نسوي اوراق الطلاق بعد لكن انا رجل جيد و مخلص, نعم, هي طلبت الطلاق و حاولت اقناعها لكنها لم تفهم.. هاه؟ النساء خاويات عقل و لكني رجل جيد و شريف ادفع لها شهرياً ما يكفيها للايجار و اطعام الاطفال و فقط, لن ادفع لها لتذهب و تشتري الملابس و تسهر في البارات و تراقص الرجال و تترك الأطفال وحدهم في البيت, هذا كلا ابداً.
- نعم افهم جيدا مسيو طوني و اعتقد ان الامر التبس عليها...
يقاطعها: هذا حقيقي...
تقاطعه: و اعتقد ان عليكم تصفية الحسابات البنكية لكن حالياً اتمنى..
يقاطعها: نعم ساصفي كل شئ, لكني تريثت لاني كنت اتمنى ان تعود. انها زوجتي قبل كل شئ و انا احبها انها لطيفة فعلاً لكن يبدو انها قد جنت و ان احدهم ضحك عليها و..
تقاطعه: بالتأكيد الامر يحتاج للحوار معها و اتمنى منك مسيو طوني ان تقوم يدفع المبلغ اليوم لننتهي من مشكلة القسط و تتفرغ لحل الامور.
- بالتاكيد سأ...
- جيد, اذا هل اخذ منك وعداً بدفع المبلغ و قدره 52 دولار اليوم؟
- اااا؟؟
- مسيو طوني هل ستقوم بدفع المبلغ؟
- نعم نعم انه مبلغ تافه, نعم.
- اذا شكرا جزيلا مسيو انطونيوس و اتمنى لك يوماً طيباً.
- شكرا جزيلا لويز انت لطيفة و ذكية و سأقول ذلك للمدير عندما آتي للبنك نعم .
- طاب يومك.
تقفل الخط بسرعة و تنظر نحو زميلها في المكتب فيرد:
- اعتقد ان اسم البنك لا يوحي بالثقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق