expr:class='"loading" + data:blog.mobileClass'>

السبت، 16 أغسطس 2014

صارلي سنة ؟

عندما بدأت بالتدوين لم يخطر ببالي انني سأكتب كثيرا... و بهذه الغزارة
لم أكن اعتقد انني سأستطيع اكمال شئ ...
طبعا اكملت قصة طويلة نسبيا في مدونتي هلس و رغم كل احكامي عليها الا انها تبقى القريبة لقلبي كطفل صغير بكل عشوائيته و صخبه و سذاجته
بدأت حكايتين لكني لم املك الاصرار لاكمالهما
كثيرا ما اكتب خواطر او نثر ..
أعزي نفسي بتسميته نثر فأنا لا أجده لائقاً و محكماً 
لكن تبقى الصفة الدائمة هي اني احب ما افعل
كنت أظن أني سأقوم بعمل مقالات و قد فعلت ذلك لمرتين و تقارير ايضا لكن قلة متابعة هذا النوع من التدوينات اثنتني عن كتابتها خصوصا انني أبذل في جهداً من ناحية التوثيق و المصداقية و الحيادية
انا شبه متأكدة اني لو اعدت كتابة تقاريري مع بهارات انحيازية فستحصل على متابعة أكثر و رغم أهمية الامر بالنسبة لي (المتابعة) إلا إني أفضل ان أحافظ على الصفات التي أجدها مهمة في كتابة التقارير ...
سأحاول فيما بعد كتابة شئ في ميدان اختصاصي : الكيمياء الطبيعية و الطب الخلوي كالتقرير الذي لم انهيه عن فيروس الكورونا ثم تركت الامر لاني وجدت ان هناك مقالات و تقارير كثيرة متوفرة و مهمة حوله و ما سأكتبه لن يقدم إضافة حقيقية للقارئ الغير متخصص..
أنا سعيدة بهذا العام الأول...سعيدة جدا بالناس الذين تابعوني و لو قليلا..سعيدة بالناس الذين اكتشفتهم ..سعيدة جدا...
سعيدة بقدرتي على المواصلة و سعيدة بقدرتي على التواصل مع الناس

لا أدري ما سأكتبه لاحقاً لكني سأحاول على الاقل هنا ان اكتب اشياء احبها..أشياء أعيد قراءتها فابتسم و أقول لنفسي برافو :)

هناك تعليقان (2):