expr:class='"loading" + data:blog.mobileClass'>

الخميس، 16 يناير 2014

لن أفعل

لمس أناملي ثم رفعها ينظر إليها
قلت لنفسي سيقبل يدي
لكنه لم يفعل

أخذ دفتري الكبير المتهالك و فتحه
قلت لنفسي سيكتب لي شعراً
لكنه لم يفعل

عند بداية الممر الاسمنتي الذي يذوب في الغابة الصغيرة قرب بناء مستشفى القديسة جوستين, أبطأ خطاه
قلت لنفسي سيقول: أحبك
لكنه لم يفعل

عند الموقف المحتشد بالناس حيث يمرّ الباص الذي يقلني لبيتي توقفنا لنتودع
قلت لنفسي سيطلب رقم الموبايل
لكنه لم يفعل

في اليوم التالي عندما لمحته قادماً من جهة مقهى ستاربكس
قلت لنفسي سيقترب يتحدث إلي
لكنه لم يفعل

بدأت أهتم به مع أمالٍ عريضة
و انتهيت أحبه بيأس بالغ
أقول لنفسي لن يفعل يا نفسي, لن يفعل
لكن نفسي تأبى سماع النصائح
مع انها تصغي للوعود الزائفة

أفكر جدياً بالهرب منها
فأتناول الكراك كما تفعل ماريانا, او اتطوع في عمل انساني في الاكوادور كما سيفعل بيير
و هكذا أنسى الألم المقيت الذي يدمي القلب و يجرح الكبرياء

أفكر جدياً بخداعها
فأدخل في علاقة لطيفة مع شاب أخر, جوناس مثلاً
أمثل الاكتفاء و أقول له ما حلمت بقوله لحبيبي

أفكر جدياً بقتلها
فأعيش مرتاحة في عالم صامت دون مشاعر و لا أحلام
عالم هادئ مسكون بالاشياء و المنطق

أفكر جدياً
بأن اتوجه نحو حبيبي فور رؤيته
بأن أقف أمامه
انظر في عينيه
و اقول له
أحبك
أحبك
لكني
لكني لن أفعل



هناك 4 تعليقات:

  1. مررت على مدونتك عدّة مرات
    قلت : لن أعود لهنا إلى في الأسبوع مرة ..لأقرأ كل شيء دفعة واحدة
    لكنني لم أفعل ..

    أنا هنا كل تدوينة :)

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه
      كنت مترددة ان اكتب ردا على تدوينة قرأتها لكني الوقت لم يسعفني فوضعت هذه الخاطرة
      :)

      حذف
  2. كنت سأكتب رد على تدويتنك محاولة لتقديم نص
    او بالاحرى تدوينة من وحيها

    ردحذف
    الردود
    1. كنت انتظر هذا الكلام ... كنت أعرفه حتى :o
      كلما كنت أكثر جنونا ً , كلما شاركني العالم جنوني !
      حين ينضج النص داخلك ... أطلقيه.. و أخبريني حينها رجاءا ً ... ^_^

      حذف